حلول التعليم السعودي

عند إسعاف المصاب بالرعاف يجب الضغط على فتحتي الأنف مدة خمسة عشر دقيقة مع التنفس عن طريق الفم . صواب أم خطأ

عند إسعاف المصاب بالرعاف يجب الضغط على فتحتي الأنف مدة خمسة عشر دقيقة مع التنفس عن طريق الفم.

لقد أحسنت إختيارك لموقع سنابل الذي يسعى لرفع المحتوى العربي الإلكتروني لمستويات تليق بفكر وإدراك القارئ العربي، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون، ولكل من يبحث عن المعلومة الدقيقة والموثوقة، فنحن من خلال منصة سنابل نحرص كل الحرص من أجل توفير حلول جميع تساؤلات الدارس والباحث العربي، وتقديم كل ما هو جديد وهادف من حلول المواد الدراسية أولاً بأول، وتقديم معلومات غزيرة في إطار جميل، بطريقة مبسطة وسهلة وجذابة، كي تتناسب مع قدرات الطالب ومستواه العمري، بالإضافة إلى الإجابة على جميع تساؤلات ومقترحات الطلبة.

عند إسعاف المصاب بالرعاف يجب الضغط على فتحتي الأنف مدة خمسة عشر دقيقة مع التنفس عن طريق الفم.

ونؤكد لكم أننا نعمل بكل جد وأهتمام بالغ من أجل توفير لك المعلومة الصحيحة التي تساعدك على التفوق في جميع مراحلك الدراسية، كذلك نعمل على إظهار النتيجة عودة، علاوة على ذلك فإن موقع ” سنابل ‟ لن يتوانى عن السير بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق أهدافها الرامية إلى تنوير الجيل وتسليحه بالعلم والمعرفة، وبناء شخصيته المتزنه والمتكاملة، فزيارتك لموقع سنابل دليل على أهتمامك وتميزك في البحث، وشكراً لك أخي الزائر على ثقتك بنا.

قبل أن نضع بين أيديكم إجابة هذا السؤال نلفت نظرتكم بإن لدينا كادر تعليمي متخصص يقوم بالإجابة عن جميع أسئلتكم، وللحصول على الإجابة فوراً يرجى كتابة سنابل في نهاية السؤال في بحث جوجل حتي يظهر لكم موقع سنابل وبه الإجابة المعتمده من قبل وزارة التعليم السعودية.

إقرأ أيضا:.C. True or false: 1- We should help old people

إجابة السؤال : عند إسعاف المصاب بالرعاف يجب الضغط على فتحتي الأنف مدة خمسة عشر دقيقة مع التنفس عن طريق الفم.

إجابة السؤال الصحيحة من موقع سنابل هي:

العبارة خاطئة أي خطأ.

بعد أن عرضنا لكم الجواب الصحيح للسؤال، نسأل من الله تعالى لنا ولكم السداد في القول والعمل. ( الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ) مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.

السابق
أسباب الرعاف ) الصدمة التي يتعرض لها الأنف. ضعف الأوعية الدموية.
التالي
اختر الأشياء التي كتلتها أصغر من كتلة الدراجة وأكبر من كتلة كتاب العلوم ##